ام الكتكوت لتعليم الخياطة ومشتملاتها
اهلا بكم اخواتى الغاليات فى منتدى ام الكتكوت لتعليم الخياطة و مشتملاتها اتمنى لكم قضاء وقت مفيد مع اجمل التحيات

ام الكتكوت لتعليم الخياطة ومشتملاتها

كيف تدخلين مجال التفصيل من اوسع ابوابه باقل خبرة
 
الرئيسيةالمواضيع الاخيرس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اتمنى للجميع الاستفادة و اتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا فى المنتدى و نعتذر عن الاعطال الخاصة بالصور وان شاء الله سيحدث تغيير لاحقا امنياتى بالتوفيق للجميع (ادارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مقاطع فيديو للخياطة و التطريز الالى
الأحد ديسمبر 25, 2016 5:32 pm من طرف djlili

» بنطلون حريمى
الثلاثاء ديسمبر 15, 2015 5:32 pm من طرف omelkatkot

» أعشاش اللحمة بالبطاطس
الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:41 pm من طرف djlili

» ملايات هنا السوهاجية بأفضل الاسعار
الثلاثاء مارس 03, 2015 10:04 pm من طرف hanod29

» ملف متكامل عن تشريح جاكت وخياطته
السبت فبراير 14, 2015 11:09 am من طرف ماجى

» محاضرات ام الكتكوت لتعليم الخياطة
الجمعة فبراير 06, 2015 7:29 pm من طرف ميسون2010

» اعادة دورة تفصيل و خياطة الملابس النسائية فى شكل ملف ووورد
الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 3:49 pm من طرف simaana

» كتاب تفصيل و خياطه الملابس للنساء
الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 3:50 pm من طرف فلة الجمال

» موديلات للبنوتات سهلة للمبتدئات
الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 3:41 pm من طرف فلة الجمال

» كتاب فن الخياطة (هام جدا)
الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 3:38 pm من طرف فلة الجمال

منتدى

شاطر | 
 

 خداديات مطرزة بالخرز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم ذر
المشرفة
المشرفة
avatar

عدد الرسائل : 864
الموقع : ليبية
العمل/الترفيه : الخياطة والتفصيل وفنون اخرى
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: خداديات مطرزة بالخرز   الخميس أغسطس 06, 2009 12:10 pm



المثل بيقول:


صنعة الإيدين ولا ملك الجدين)) من الحلو بنتعلم شغله حلوة نزين بيها بيوتنا وكمان بتساعدنا في الدخل ))

تمتعوا بهذة الخداديات المطرزة بالخرز .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amoula arbi
عضوة جديدة


عدد الرسائل : 10
العمر : 37
الموقع : arbi.amal@gmail.com
العمل/الترفيه : أستاذة تربية بدنية
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الإثنين سبتمبر 14, 2009 1:11 am

يعتيك صحة يسر حلوين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم ذر
المشرفة
المشرفة
avatar

عدد الرسائل : 864
الموقع : ليبية
العمل/الترفيه : الخياطة والتفصيل وفنون اخرى
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الإثنين سبتمبر 14, 2009 11:54 pm

amoula arbi كتب:
يعتيك صحة يسر حلوين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناريمان
عضوة جديدة


عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الإثنين مارس 29, 2010 12:25 pm

ذوقك حلو يسلموووووووووووووووووووووووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة الغامضة
عضوة نشطة


عدد الرسائل : 61
العمر : 30
الموقع : مع الله
العمل/الترفيه : الكتابة * الخياطة * التفصيل
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الإثنين مايو 17, 2010 8:51 pm

حلووووين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ruby
عضوة جديدة


عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الخميس مايو 20, 2010 10:02 pm

يسعد مساكم جميعا
انا عضوة جديدة وحابة استفيد من تجاربكم وبشرفني اني اكون بينكم
وكوني جديدة معاكم بس بتواجهني مشكلة اني ما عم بقدر اشوف الصور معاكم
فممكن المساعدة وتوجيهي ماذا اعمل بهذا الشأن
علما اني مبتدئة ومبارح بس حتى جبت مكنة خياطة اتعلم عليها
ارجو الرد على موضوعي ومساعدتي بذلك ولكم جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسنيمو
عضوة جديدة
avatar

عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الإثنين يوليو 12, 2010 4:00 pm

[b..انا عضوة جديدة و عجبني المنتدى وعجبوني الخداديات كتير ...اتمنى تساعدوني نفسي اتعلم التطريز بشرائط الساتان ...لاتبخلوا علي بافكاركم ونصائحكم الله يخليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وداد سليمان
عضوة جديدة


عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الإثنين يوليو 12, 2010 11:55 pm

يعطيكي العافية حلوين كتير وبتمنى تعلمينا الطريقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عبد الحق
عضوة


عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الأحد سبتمبر 26, 2010 4:47 pm

الصور لاتضهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة
عضوة لها جهود مثمرة
avatar

عدد الرسائل : 195
العمر : 31
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : مهندسة ملابس جاهزة (مصممة ازياء)
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   السبت ديسمبر 18, 2010 9:33 pm

حلوين جدا ذوقك عالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلام ولاء
عضوة جديدة


عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 5:35 pm

الصور لم تفتح عندي مع هذا شكرا لجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهره
عضوة جديدة


عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الإثنين فبراير 14, 2011 1:05 am

خداديات حلوه حييييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلورة
عضوة فعالة
avatar

عدد الرسائل : 78
العمر : 38
العمل/الترفيه : معلمة فرنسي
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الإثنين فبراير 14, 2011 11:40 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام احمد عبد الرحمان
عضوة جديدة


عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الجمعة يونيو 21, 2013 3:36 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمار
عضوة جديدة


عدد الرسائل : 7
الموقع : جده عروس البحر الاحمر
العمل/الترفيه : التصميم
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: خداديات مطرزة بالخرز   الأحد يوليو 07, 2013 12:41 am

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خداديات مطرزة بالخرز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ام الكتكوت لتعليم الخياطة ومشتملاتها :: قسم الستائر و المفروشات والخوداديات-
انتقل الى: